لعبة ما عدا بالنسبة لي 2. لعب على الانترنت مجانا.

ألعاب مجانية على الانترنت

وكان لديك حلم كطفل؟ ماذا كنت تريد أن تكون عندما كنت صغيرا؟ العديد من طفل يريد أن يكون الأطباء ورواد الفضاء، وضباط الشرطة، وبعض يحلم إنقاذ الناس من النار، وأراد أن يكون رجال الاطفاء.

© لعبة مجانية على الانترنت ما عدا بالنسبة لي 2.

ألعاب على الإنترنت:

ألعاب على الإنترنت:


أضف إلى المفضلة

لعبة على الانترنت ما عدا بالنسبة لي 2


لعبة الوصف ما عدا بالنسبة لي 2 على الانترنت. كيف تلعب لعبة على الانترنت وكان لديك حلم كطفل؟ ماذا كنت تريد أن تكون عندما كنت صغيرا؟ العديد من طفل يريد أن يكون الأطباء ورواد الفضاء، وضباط الشرطة، وبعض يحلم إنقاذ الناس من النار، وأراد أن يكون رجال الاطفاء. وجاء حلم أطفالك صحيح؟
حاول أن تتخيل أن لا يزال صحيحا. واليوم أنت لا شيء آخر غير عامل خدمة الحريق وهذا سيساعد لعبتنا ما عدا بالنسبة لي 2. كنت محاطا المباني المحترقة والدخان والنيران تهدد أنت والحيوانات الطفل التي هي في الداخل. اللعبة باستثناء لي 2 سوف يتم حفظها من النار الرهيبة للحيوانات البرية. وقع الحريق في اثنين المجاورة المباني الشاهقة. وحصلت على دور رجال الانقاذ الذين يصطادون القفز من النافذة ل، الحيوانات خائفة بشدة الفقراء. رسومات اللعبة باستثناء لدي 2 مشرق جدا ومضحك جدا. سوف تحصل على الكثير من المشاعر الايجابية. وكذلك تضاعف احترام الذات بشكل واضح وحتى ثلاثة أضعاف بمجرد أن ندرك كيف العديد من الأرواح حفظته الحيوانات الصغيرة العزل. تحكم اللعبة مع الماوس، لذلك لا يوجد شيء معقد في اللعبة فلن ترى. حظا سعيدا جدا لك، وحفظ الحيوانات، وحياتهم في يديك. لا تنسى أن تحلم، لا يوجد شيء أكثر جمالا من حلم تحقق.
قيم هذه اللعبة: تم لعبها: 0
ما عدا بالنسبة لي 2 ( أصوات5, تصنيف middlecover: 3.6/5)
0%

هذه ألعاب فلاش